البيانات والتصاريح

 ﷽

اخواننا الطلبة اخواتنا الطالبات،
لا يخفى على اي عاقل ما تمر به بلادنا من أزمات متتابعة، ومصائب لا يمكن ان نضع لها حد الا بتوحدنا كشعب ضدها كما كان حال اهل الكويت بالسابق مع اي عدو خارجي، وان الوحدة الوطنية واجبة على جميع أطياف المجتمع فالكويت هي وطن الجميع وهذا أحد مبادئنا في قائمة المستقبل الطلابي.

اخواننا الطلبة اخواتنا الطالبات،
لقد كنّا في قائمة المستقبل الطلابي من آوائل من ندد واستنكر التفجيرات التي طالت شريحة من المجتمع الكويتي واستهدفت وحدته وتماسكه بتفجير مسجد الامام الصادق وها نحن اليوم نستنكر محاولة مجموعة اخرى المساس بأمن الوطن من خلال التخابر مع جهات اجنبية كما جاء في بيان النيابة العامة وتجميع وتخزين عدد كبير من الأسلحة الغير مرخصة بهدف زعزعة الأوضاع الأمنية في البلاد. وكما نشكر الداخلية على جهودها، الا اننا نطالبهم بالشفافية كما كانت موجودة في السابق منعا من انتشار اشاعات تهدد امن الكويت.

اننا في المستقبل الطلابي نطالب بتطبيق القانون بالتساوي على الجميع بدون تمييز، وان يكون الحساب والعقاب بما يتناسب مع حجم الجريمة بدون مجاملات على حساب أمن الوطن وانه حان وقت تطبيق سياسة الحزم للتصدي لأي مساس بأمن الكويت.

اخواننا الطلبة، اخواتنا الطالبات،
ان الحق والباطل لا يعرفون بالأشخاص، فالباطل باطل مهما كان فاعله، وأمن الكويت خط أحمر، لا نقبل المساس به من كائنا من كان. فنحن في الكويت من اهم ما انعم الله علينا به نعمتي الأمن والامان، فيجب ان نحمد الله على هذه النعم ونحافظ عليها لننعم بكويت الأمان نحن والأجيال القادمة.

حفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه

تنسيق قائمة المستقبل الطلابي 2015



الصفحة السابقة