البيانات والتصاريح

طالب المنسق العام لقائمة المستقبل الطلابي (Q8SF) من أمريكا خالد طارق العبدالغفور باقامة مناظرة علنية تليق بمستوى طلبة وطالبات أمريكا بين القوائم التي تنوي خوض انتخابات الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأمريكية.
وبيّن ان المناظرة الهاتفية لا تفي بالغرض المطلوب من المناظرة، وقد بين ان المناظرة التلفزيونية التي أقيمت في الأعوام السابقة ما عدا 2012 كان لها وقع إيجابي على جميع الأطراف المشاركة ومن جميع الطلبة.
وأضاف العبدالغفور أنه في حال عدم توفر الامكانات لاقامة مناظرة تلفزيونية لاغلاق قناة الوطن التي كانت ترعى المناظرة في الأعوام السابقة فما المانع من اقامة مناظرة مسجلة أو مع أحد القنوات الأخرى أو حتى بأحد استديوهات التصوير المنتشرة في الولايات المتحدة مما يتيح فرصة ممتازة يكون فيها الحوار مفتوحا مع الطلبة للاستماع لممثل كل قائمة في المناظرة.
وطالب العبدالغفور الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأمريكية بألا ينحاز لأي قائمة من أجل المصلحة الانتخابية وأن يتم تطبيق مطلب أغلبية طلبة أمريكا الذي ينص على اقامة مناظرة علنية بأسلوب منصف وأن يكون عريف المناظرة غير محسوب على قائمة او فكر معين كما هو الحاصل في المناظرات الأخيرة. 



الصفحة السابقة