البيانات والتصاريح

اعلن رئيس اللجنة الثقافية في مجموعة مستجد أحمد النصرالله: أطلقنا بداية الأسبوع في قائمة المستقبل الطلابي حملة جديدة من سلسلة حملاتنا الثقافية والأكاديمية على Snapchat، تحت عنوان : #تعرف_على_تخصصك ، والتي من خلالها نستعرض أبرز التخصصات المطروحة في خطة البعثات السنوية في التعليم العالي - الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف النصرالله، ويتحدث في هذه الحملة نخبة من المختصين والمتميزين في مجالاتهم العلمية والدراسية والذين سبق لهم وأن تخرجوا من الجامعات الأمريكية بالتخصصات المطروحة. وأبدى الضيوف استعدادهم لمشاركتهم خبراتهم عن طريق snapchat: studentfuture ونقل تجاربهم الأكاديمية والحياتية للطلبة الراغبين في تحديد تخصصهم أو المعرفة أكثر عن التخصص.

وتأتي هذه الحملة استكمالاً لرغبة قائمة المستقبل الطلابي في خدمة الطلبة من خلال تعريفهم بالتخصصات المتاحة لهم شرحًا وإيضاحًا لها بشكل يومي والتي نحاول فيها ايضاً تسهيل عملية اختيار الطالب للتخصص المناسب له، حيث أن أهمية اختيار التخصص يغفل عنها الكثير من الطلبة الجدد، وعدم معرفة التخصص المناسب قد يسبب مشاكل دراسية مستقبلية للطالب المستجد.

وختم النصرالله بأن قائمة المستقبل الطلابي تعد الطلبة بالمزيد من الحملات الأكاديمية والإنسانية والترفيهية والفعاليات التي تعود أولاً وأخيراً في مصلحة إخوانهم طلبة وطالبات الولايات المتحدة الأمريكية.

وتدعوكم لمتابعة الحملة عن طريقة حسابات القائمة

Twitter: Q8SFUSA
Snapchat: studentfuture
Instagram: studentfuture 



الصفحة السابقة